main menu

Pages

برشلونة يواصل نتائجه المتواضعة وأسأل يتعادل مع فالنسيا

برشلونه و فالفيردي
انتهت مباراة برشلونة و فالنسيا بالتعادل الإيجابي على ملعب "ميستايا"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني. حيث تمكن فالنسيا من هز شباك الضيوف مبكرًا، وتحديدًا في الدقيقة الثانية من عمر المباراة، عن طريق الأرجنتيني إيزيكيل غاراي بعدما تحصل الخفافيش على ضربة ركنية نفذها داني باريخو بعرضية إلى عمق المنطقة، ارتقى لها فيرمايلين فاصطدمت الكرة برأسه ثم تابعت طريقها واصطدمت بظهر بيكيه وفي الأخير وجدت جاراي الذي حولها للشباك بتسديدة من على القائم الثاني.

لينجح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في تعديل النتيجة في الدقيقة 23 من عمر الشوط الأول، بعدما انطلق بالكرة ثم تبادلها مع سواريز الذي أعادها له على قوس منطقة الجزاء، ليقابلها الأرجنتيني بتسديدة أرضية يسارية تعبر للشباك من على يسار نيتو، معلنًا هدف التعادل لبرشلونة.

وفشل برشلونة في الاستفادة من سقوط الغريم ريال مدريد الذي تلقى هزيمة في الوقت القاتل على يد ديبورتيفو ألافيس بهدف دون مقابل، حيث واصل البلوغرانا نتائجه السلبية والمُخيبة للآمال، وذلك بعدما فشل في تحقيق الفوز للمباراة الرابعة على التوالي بعد التعادل في ثلاث مباريات أمام جيرونا وأتلتيك بيلباو وفالنسيا، وهزيمة وحيدة أمام ليجانيس.
reactions :

Comments